Connect with us

Home

تخلصت من الشعر المُجعد سريعاً بعلاج سهل

Published

on

في حين تفكر الفتيات ذوات الشعر المنسدل بطرق لجعله مموجاً، تحلم ذوات السعر المُجعد بالحصول على شعر حريري. يؤدي الاستخدام المفرط لأجهزة تسوية الشعر إلى إلحاق ضرر ببنيته ولا يمكنك دوماً التأكد من النتيجة التي تمنحكِ إياها منتجات تسوية الشعر الكيميائية. هذا يعني بأنكِ في المكان الصحيح لاكتشاف بديل للكيراتين رخيص الثمن وسحري ويكون من شأنه مساعدتكِ في التغلب على هذه المشكلة.

-#1. هذا العلاج لا يجعل شعرك ناعماً فحسب بل يصبح أيضاً صحياً أكثر ولامعاً وبمظهر منتعش. يخلق هذا العلاج شيء أشبه بالكبسولة حول الشعر لحمايته.

-#2. يُعتبر زيت الخروع بلسماً طبيعياً للشعر ويمكنه صنع المعجزات في عمليات إصلاح الشعر! فلقد ساعدني في التخلص من الشعر المجعد المزعج دون أي يسبب أي ضرر لشعري- مانحاً أياي شعراً ناعماً ورطباً.

-#3.أنت فقط بحاجة إلى ملئ الحليب في الزجاجة ورش شعركِ به إلى أن يُنقع واتركيه على شعركِ لثلاثين دقيقة. وبعد الانتهاء من وضع هذا العلاج اشطفي شعركِ بالماء البارد العاديّ.

-#4. يستعين هذا القناع بالخصائص العلاجيّة للبيض الغنيّ بالبروتينات وللزيت الزيتون الذي يعمل كبلسم طبيعي للشعر. وعند اتحادهما معاً يعملان على تغذية شعركِ ومنحه ملمساً ناعماً.

-#5. تعمل الأنزيمات الموجودة في الألوفيرا كالبلسم الطبيعي لتنعيم الشعر المجعد. إلى جانب ذلك، سيكون الألوفيرا أعز أصدقائكِ إن كنتِ تودين جعل شعركِ ينمو بشكل أسرع.

-#6. دعي عصير الليمون يمنح فروة رأسكِ دفعة من فيتامين سي! ستقتصر مهمة حليب جوز الهند على جعل التأثير أكثر قوّة وستقعين في غرام شعركِ الحريري الذي ستحصلين عليه.

-#7. تمنح الخصائص الطبيعية للعسل وزيت الزيتون والموز وخثارة اللبن المزيج رائعة عطرة إلى جانب امتلاكها تأثيراً سحرياً على بُنية الشعر.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Copyright © 2020.Mawdo3at.